آخر المواضيع

الاثنين، 1 يوليو 2019

الأسهم ترتفع عالمياً مع تعثر الهدنة التجارية: التفاف الأسواق


ارتفعت الأسهم على مستوى العالم بعد أن توصلت الولايات المتحدة والصين إلى هدنة في الحرب التجارية واتفقتا على استئناف المحادثات للتوصل إلى اتفاق. انخفضت سندات الخزانة والذهب والين ، ولكن سلسلة من تقارير المصانع الضعيفة من الاقتصادات الكبرى قد تراجعت عن تراجع السندات.


ارتفعت العقود الآجلة على مقاييس الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة بأكثر من 1٪. حصل مؤشر Stoxx Europe 600 على يد إضافية من ضعف اليورو ، حيث يتفاوض قادة المنطقة لملء سلسلة من الوظائف العليا بما في ذلك رئيس البنك المركزي. تقدم كل قطاع في المؤشر الإقليمي ، مع ارتفاع أسهم الطاقة بين أكبر الرابحين حيث ارتفع الخام بعد الهدنة التجارية وبفضل اتفاق بين المنتجين الرئيسيين لتمديد خفض الإنتاج. قادت الأسهم في شنغهاي واليابان مكاسب آسيا ، مع إغلاق الأسواق في هونغ كونغ لقضاء عطلة وسط احتجاجات أخرى في المدينة.


يشعر المتداولون بالارتياح في أعقاب اجتماعات مجموعة العشرين بعد اتفاق بين الرئيسين شي جين بينغ ودونالد ترامب ، وقد أعرب البعض عن أملهم في إمكانية استمرار الحرب التجارية العالمية الضارة. في تذكير بالمخاطر العالية ، أظهرت سلسلة من قراءات مديري المشتريات الرئيسية صباح الاثنين انخفاضات ، في حين قالت اليابان إنها تخطط لخفض قيود التصدير على بعض المواد التقنية إلى كوريا الجنوبية. ستصدر بيانات المصانع الأمريكية اليوم أيضًا. "مع الصين والولايات المتحدة كتب محللون استراتيجيون في مجموعة DBS Group Holdings Ltd. ، أن التوترات التجارية بعيدًا عن الطريق ، ومن المحتمل أن يعود التركيز نحو البيانات الأمريكية ، ووصفوا رد فعل يوم الاثنين في أسواق العملات بأنه "ارتياح أكثر من الارتفاع". تحديد ما إذا كان ضعف مايو مجرد لمرة واحدة ، "هم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي مصطفى color: #0288d1; ">المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *