آخر المواضيع

الأحد، 29 مارس 2020

Joe Diffie Country music star Joe Diffie Dies of Coronavirus at 61

Joe Diffie Country music star Joe Diffie Dies of Coronavirus at 61

 


 



“Grammy-winning country music legend Joe Diffie passed away today, Sunday, March 29, from complications of coronavirus (COVID-19),” the statement read simply. “His family respects their privacy at this time.” 

Joe Diffie, an icon to many country fans for his string of No. 1 hits in the 1990s, has died from complications related to the coronavirus, a spokesperson revealed Sunday afternoon. He was 61.

"My family and I are asking for privacy at this time. We want to remind the public and all my fans to be vigilant, cautious and careful during this pandemic," the statement said 

Upon learning about his death, fans inevitably began posting a song that only went to No. 3 in 1993, but was destined to be his most revived song upon his passing: “Prop Me Up Beside the Jukebox (If I Die).”


كشف متحدث باسم جو ديفي ، وهو رمز للعديد من مشجعي البلاد لسلسلة نجاحاته رقم 1 في التسعينات ، عن مضاعفات تتعلق بالفيروس التاجي. كان عمره 61 عاما. وجاء في البيان ببساطة: "مات أسطورة الموسيقى الريفية الحائزة على جرامي جو ديفي اليوم الأحد ، 29 مارس ، من مضاعفات فيروسات التاجية (COVID-19)". "عائلته تحترم خصوصيتهم في هذا الوقت." يوم الجمعة ، أصبحت Diffie أول نجمة ريفية يتم تشخيصها بالفيروس التاجي. وجاء في بيان منسوب إليه "أنا تحت رعاية أخصائيين طبيين وأتلقى العلاج حاليًا". "أنا وعائلتي نطلب الخصوصية في هذا الوقت. نريد أن نذكر الجمهور وجميع معجبي بأن نكون يقظين وحذرين وحذرين خلال هذا الوباء ". Diffie ، عضو في Grand Ole Opry لمدة 25 عامًا ، هو اسم مألوف لأي مشجع قطري بلغ سن الاستماع إلى التنسيق في التسعينات. كجزء من موجة تقليدية جديدة ازدهرت خلال ذلك العقد ، حصل على أكثر من 20 زيارة من أعلى 10 دول ، خمسة منها ذهبت إلى رقم 1 ("المنزل" ، "إذا رقص الشيطان (في جيوب فارغة" ، "الصخرة الثالثة من صن ، "بيك أب مان" و "أكبر من فرقة البيتلز"). حصل اثنان من ألبوماته الـ 13 على البلاتين ، بينما حصل اثنان آخران على الذهب. عند التعرف على وفاته ، بدأ المشجعون حتمًا في نشر أغنية ذهبت إلى المرتبة الثالثة فقط في عام 1993 ، ولكن كان من المقرر أن تكون أغنيته الأكثر إحياءًا بعد وفاته: "دعني إلى جانب صندوق الموسيقى (إذا مت)". من بين أولئك الذين يبدون احترامًا سريعًا لـ Diffie عند سماع الأخبار كان صانع ضربات بلد آخر في العصر ، Chely Wright ، الذي غرد: "قلبي ينكسر تمامًا بسبب الخسائر في الأرواح التي نشهدها. JoeDiffieOnline كان لطيفًا جدًا ورائعًا للغاية في التجول مع واحد من أفضل مطربين موسيقى الريف في كل العصور. 61 سنة. لعنها الله."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي مصطفى color: #0288d1; ">المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *