آخر المواضيع

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

انخفاض الأسهم بعد تراجع عائدات العشر سنوات إلى ما دون 2٪: التفاف الأسواق



تراجعت الأسهم الأمريكية في حين دفعت المكاسب في سندات الخزانة العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات إلى ما دون 2٪ حيث تسببت التوترات الجيوسياسية في إضعاف رغبة المستثمرين في المخاطرة. قفز الذهب.

انخفض مؤشر S&P 500 للجلسة الثالثة على التوالي ، وهي الأطول منذ 9 مايو ، حيث قلل المسؤولون الأمريكيون من توقعات حل الحرب التجارية قبل الاجتماع المرتقب بين الرئيس دونالد ترامب والصين شي جين بينغ هذا الأسبوع. تراجعت عائدات سندات الخزانة لأجل 10 سنوات إلى أقل من 2٪ ، وهو مستوى لم يتم اختراقه حتى الأسبوع الماضي منذ ثلاث سنوات ، مع تباطؤ البيانات الاقتصادية الجديدة التي تثير قلق أكبر اقتصاد في العالم.
ارتفع النفط في غرب تكساس حيث قام المستثمرون بوزن التوترات المتصاعدة بين الولايات المتحدة وإيران مقابل احتمال تمديد أوبك + لخفض الإنتاج. قفز الذهب إلى أعلى مستوى في ست سنوات ، وسجل الين أعلى مستوى منذ يناير مقابل الدولار. انخفضت عائدات السندات الألمانية إلى مستوى قياسي.
عوائد سندات الخزانة لمدة 10 سنوات تقل عن 2 ٪
فيما يبدو أن التوتر بين الولايات المتحدة وإيران والبيت الأبيض قلل من آمال حدوث انفراجة تجارية عندما يجتمع ترامب والصين شي جين بينغ هذا الأسبوع ، يجد المستثمرون أسبابًا قليلة لإطالة أمد الارتفاع الأخير الذي دعمه البنك المركزي. يوم الثلاثاء ، سوف يراقب المتداولون عن كثب جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، الذي يناقش السياسة النقدية في خطاب ألقاه في نيويورك ، وسط رهانات بأن البنك المركزي سوف يقوم بإجراء تخفيضات عميقة على أسعار الفائدة هذا العام.
هناك "عناوين قصيرة الأجل تتعلق بمشاهدة مجموعة العشرين وإمكانية وجود أي أخبار متعلقة بالمفاوضات بين الولايات المتحدة والصين. هذه قطعة واحدة تجعل الأسواق غير مريحة على المدى القصير. وقال عمر أغيلار ، كبير مسؤولي الاستثمار في الأسهم لدى تشارلز شواب لإدارة الاستثمارات: "يتعلق الآخر بالتوترات الجيوسياسية مع إيران". "لا تزال الصورة الأكبر تدفع الأسواق ، وهو انخفاض أسعار الفائدة لدينا ، ويواصل السوق وضع رهان كبير على خفض سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في يوليو."
من جهة أخرى ، ارتفع صانع الأدوية Allergan بعد الموافقة على الشراء من قبل AbbVie Inc..
قادت المقاييس في شنغهاي وهونج كونج تراجع آسيا حيث تراجع بنك التجار الصيني بنسبة تصل إلى 10 ٪. ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن قاضًا أمريكيًا وجد أن هناك ثلاثة بنوك صينية كبيرة تحقير لرفضها الامتثال لمذكرات الاستدعاء في التحقيق في انتهاكات العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية.
إليك بعض الأحداث الرئيسية القادمة:
رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول يتحدث في مجلس العلاقات الخارجية في نيويورك يوم الثلاثاء. سوف يناقش التحديات التي تواجه الاقتصاد الأمريكي.
تعلن MSCI Inc. نتائج استعراض تصنيف السوق لعام 2019 يوم الثلاثاء ، بما في ذلك ما إذا كانت الكويت تتم ترقيتها من الحدود إلى وضع الأسواق الناشئة.
تعقد قمة مجموعة العشرين في أوساكا باليابان يومي الجمعة والسبت.
هذه هي التحركات الرئيسية في الأسواق:
مخازن
انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.4 ٪ اعتبارًا من الساعة 10:43 صباحًا بتوقيت نيويورك.
انخفض مؤشر Stoxx Europe 600 بنسبة 0.1 ٪ إلى أدنى مستوى له في أكثر من أسبوع.
هبط مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 0.6٪.
انخفض مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية بنسبة 0.3 ٪.
العملات
انخفض مؤشر بقعة بلومبرغ الدولار أقل من 0.05 ٪.
انخفض اليورو بنسبة 0.1٪ إلى 1.1392 دولار ، وهو أول تراجع منذ أسبوع.
انخفض الجنيه البريطاني بنسبة 0.1 ٪ إلى 1.2729 $.
ارتفع الين الياباني بنسبة 0.3 ٪ ليصل إلى 106.97 مقابل الدولار ، وهو الأقوى منذ أكثر من 14 شهرًا.
الربط
انخفض العائد على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات نقطتين أساسيتين إلى 1.99 ٪.
هبط العائد على السندات الألمانية لأجل عشر سنوات بنقطة واحدة إلى -0.32٪ ، وهو أدنى مستوى على الإطلاق.
انخفض العائد على سندات بريطانيا لأجل 10 سنوات أقل من نقطة أساس واحدة إلى 0.813٪.
السلع
ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.4 ٪ إلى 58.28 دولار للبرميل.
ارتفع الذهب بنسبة 1.2 ٪ ليصل إلى 1435.40 دولار للأوقية ، ليصل إلى أعلى مستوى له في أكثر من ست سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي مصطفى color: #0288d1; ">المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *