آخر المواضيع

الأربعاء، 26 يونيو 2019

هل تسبب العلاقة الجنسية إرهاقا؟!


أنا عروسة جديدة وعمري 23 سنة، ولكن كل مشكلتي بعد العلاقة الحميمة بيني وبين زوجي، إنه بيكون مرهق جداً لدرجة أنه حتى لا يكلمني، وينام بعد العلاقة مباشرة حتى وإن كان "لسه صاحي من النوم"..

كنت أحاول في أول الأمر أن أعامله بالمثل وأتظاهر بالنوم لأتجنب العلاقة معه، ولكني خفت من ارتكاب الحرام، كما أنني أستمتع فعلاً مع زوجي، ولكن إرهاقه لهذه الدرجة ونومه بعدها يضايقني كثيراً ويشعرني بالإهانة..

د. هبه قطب, 

صديقتنا العروس الصغيرة الجميلة... هناك تباين كبير جداً يا عزيزتي بين كل رجل وآخر، وبين قدرة كل رجل فيما يختص بالعلاقة الجنسية، وبين ميله ناحية أداء العلاقة بعدد معين وبشكل معين.. هذا من ناحية.. من ناحية أخرى، هناك قدرات جسمانية متعلقة بالطاقة البدنية، ومراحل الإرهاق، والقدرة على احتمال المجهود البدني، ورد الفعل تجاه كل ذلك.

ومن الواضح يا صديقتنا أن زوجك من النوع ذي المجهود البدني المحدود، والذي يميل إلى النوم أو الراحة البدنية بعد القيام بأي نوع من أنواع المجهود البدني.... سيدتي الكريمة، إن القيام بالعلاقة الجنسية لا يخضع لقانون معين، ولم تأتِ مفرداته في كتالوج يجب اتباع خطواته، ولكن تغلب عليه البصمة الفردية والتي تعطيه شكلاً معيناً خاصا بكل شخص.

شيء آخر أريد الإشارة إليه وهو أنه قد ثبت علمياً أن الأداء الجنسي بمراحله المختلفة يستهلك الكثير من الطاقة البدنية، بل ويتسبب في إحراق عدد كبير من السعرات الحرارية، وأيضاً في إفراز المركب الهرموني المسمى بـ"الأندروفين" والذي يسبب تسكينا للآلام ويبعث هدوءًا في النفس...

كل هذه العوامل مجتمعة تتسبب في ميل الرجل -خاصة- إلى الخلود إلى النوم والراحة بعد أداء العلاقة، ولكن في حالة زوجك يحدث هذا بسرعة شديدة، فيجب عليك يا سيدتي الصغيرة ألا تستمسكي بشيء صغير قليل الأهمية كهذه التفصيلة في الصحة الشخصية لزوجك، والمتعلقة بطريقة رد فعله للقيام بالعلاقة الجنسية، ففي الغالب، هذا الشيء غير قابل للتغيير، فلا تتوقفي عند ذلك ولا تستجيبي للشيطان الذي يلفت نظرك فقط لهذه النقيصة -من وجهة نظرك- ويغض بصرك عن سائر صفات زوجك الحميدة والجميلة والتي هي كثيرة حتماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي مصطفى color: #0288d1; ">المزيد عني →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *